شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

يعد عزل الدور العلوي في افضل شركة عزل اسطح بالرياض أحد أبسط الطرق وأكثرها فاعلية لتحسين كفاءة الطاقة في منزل العميل وخفض فواتير الطاقة الخاصة به عادةً ما يكون عزل الدور العلوي عبارة عن ألياف زجاجية أو مادة ألياف خشبية متجددة تخلق حاجزًا في مساحة السطح لمنع الحرارة من الهروب. يمكن وضع العزل إما بين روافد أرضية الدور العلوي الخاص بك أو بين العوارض الخشبية التي تدعم السقف. عادةً ما يكون الأخير أكثر تكلفة وسيعتمد اختيارك على ما إذا كنت ترغب في الحفاظ على مساحة الدور العلوي الخاصة بك دافئة بالإضافة إلى مساحة المعيشة.

ماذا تستفيد من افضل شركة عزل اسطح بالرياض؟

شركة عزل اسطح بالرياض الاستعانة بمحترف يزيل المتاعب والضغط والتحضير أمر ضروري وحتمي لإتمام العملية بنجاح، وللاستفادة من فوائد عزل الأسقف في افضل شركة عزل اسطح في الرياض والتي هي:

  1. توفير كبير في فواتير الطاقة الخاصة بالعميل .
  2. سهل وسريع التثبيت .
  3. الاحتفاظ بالحرارة في المنزل .
  4. يتم فقدان ربع الحرارة من خلال السقف في منزل غير معزول. يعد عزل الدور العلوي أو العلية أو السقف المسطح طريقة فعالة لتقليل فقدان الحرارة وتقليل فواتير التدفئة.
  5. مخاطر أقل: إن المتخصصين ذوي الخبرة في افضل شركة عزل اسطح بالرياض معتادون على تفقد ألواح الأرضية والتأكد من بقائهم على الروافد لتجنب تلف السقف.
  6. تكلفة أقل حيث إنها أكثر أمانًا: يمتلك المتخصصون في افضل شركة عزل اسطح في الرياض جميع المعدات اللازمة للحماية من مادة الألياف الزجاجية المستخدمة في عزل الجلد أو الاستنشاق.
  7. متاعب أقل: يمكن أن يكون وضع العزل عملاً متعباً وغير مريح، لكن المحترفين في الشركة يتمتعون بالخبرة في العمل في هذه الظروف. ليس هذا فقط بل سيتم ترتيبها بعد ذلك!

لماذا يعتبر عزل الدور العلوي أو الأسطح فكرة جيدة؟ 

شركة عزل اسطح بالرياض يكون عزل الدور العلوي فعالًا لمدة 40 عامًا على الأقل ويجب أن يدفع ثمنه عدة مرات عن طريق منع تسرب الحرارة ودخول الهواء البارد. العزل الأقل من الحرارة يعني استخدام طاقة أقل لتدفئة المنزل، مما يوفر المال.

أفضل لكوكب الأرض 

إن إهدار طاقة أقل لتدفئة المنزل، يعني أن انبعاثات الكربون سينخفض تقليل فقدان الحرارة: يحافظ على المنزل دافئًا باستخدام طاقة أقل, حيث لا يكرس معظم الناس الكثير من الوقت للتفكير في عزل الأسطح. ومع ذلك، فإن اتخاذ قرار استراتيجي بشأن أفضل عزل للمنزل يمكن أن يساعد على الشعور بالراحة مع توفير المال أيضًا. يمكن لمالك المنزل العادي توفير ما يقرب من 15 ٪ سنويًا من فاتورة المرافق الخاصة بهم عن طريق عزل منزلهم بشكل صحيح. إذا كان العميل يبني منزلًا جديدًا، أو يتطلع إلى عزل منزله، فهناك أنواع متعددة من العزل يجب وضعها في الاعتبار في افضل شركة عزل اسطح بالرياض. سيعتمد أفضل نوع من العزل لمنزل العميل على عوامل مثل مكان إقامته وميزانيته والعزل الحالي الذي يخطط للاحتفاظ به.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

اختيار عزل الدور العلوي في افضل شركة عزل اسطح بالرياض 

إذا كان من السهل الوصول إلى الدور العلوي الخاص بالعميل وليس به مشاكل في الرطوبة أو التكثيف، فيجب أن يكون من السهل عزله وفي كثير من الحالات يستطيع العميل تنفيذ العزل بنفسه. إذا كان الوصول سهلاً وكانت روافد الدور العلوي لدى العميل منتظمة، فيمكنه استخدام لفات من الصوف المعدني العازل. يتم وضع الطبقة الأولى بين الروافد – الحزم الأفقية التي تشكل أرضية الدور العلوي ثم يتم وضع طبقة أخرى بزاوية قائمة لتغطية الروافد وجعل العزل يصل إلى العمق المطلوب فهم قيم R لعزل الأسطح هي طريقة لقياس مدى فعالية العزل في منع تدفق الحرارة من خلاله، والتي يمكن أن تحافظ على الحرارة داخل المنزل في الأيام الباردة وفي الخارج في الأيام الحارة. في الطرف المعزول بالحد الأدنى من الطيف توجد قيم R أقل من R30. للحصول على أقصى قدر من العزل، قد يرغب العميل في الحصول على قيمة R أقرب إلى R60.

أفضل أنواع العزل للأسطح في افضل شركة عزل اسطح بالرياض 

رش رغوة العزل 

مع رش رغوة العزل، يتم تطبيق رش البولي يوريثين أو اللاتكس بالتساوي مباشرة على الجانب السفلي من سطح السقف والألواح والبلاط. لا يوفر هذا العزل فحسب، بل يعمل أيضًا على سد الشقوق ومنع الرطوبة من الوصول إلى المنزل. يمكن استخدامه للعزل الكامل أو في المناطق المستهدفة المعرضة لتراكم الرطوبة. إذا تم استخدامه لعزل مساحة علية كامل، فسيكون في الطرف العلوي من طيف التكلفة للعزل بتكاليف كبيرة.

إيجابيات رش رغوة العزل 

  1. يدوم لفترة أطول من عزل الألياف الزجاجية .
  2. مانع تسرب الفجوات ومقاوم للرطوبة .
  3. عزل فعال لقيم R أعلى .
  4. سلبيات رش رغوة العزل .
  5. مكلف أكثر مقارنة بالألياف الزجاجية أو العزل المنفوخ.
  6. يجب أن يتم تركيبه بشكل احترافي .

عزل بات في افضل شركة عزل اسطح في الرياض

نوع شائع جدًا من العزل، يتم تصنيع البطانيات العازلة من الألياف الزجاجية وهي سهلة التركيب نسبيًا. يأتي عزل بات على شكل لفات بأحجام مختلفة وقيم R. يمكن قطع العزل ليتناسب مع روافد السقف والعوارض الخشبية، ولكنه لن يوفر نفس الختم الذي يوفره عازل رغوة الرش. إنه خيار جيد منخفض التكلفة.

  1. الإيجابيات عزل بات
  2. سهلة الشراء ويدوي
  3. تكلفة منخفضة
  4. مقاومة للرطوبة
  5. سلبيات عزل بات
  6. أقل كفاءة في استخدام الطاقة بسبب انخفاض قيمة R
  7. قد يتطلب عدة طبقات لعزل مثالي
  8. قد يسبب تهيج الجلد والعينين والرئتين أثناء التثبيت

عزل التعبئة أو النفخ في شركة عزل اسطح بالرياض

مصنوع من الألياف الزجاجية أو السليلوز أو المواد المعاد تدويرها، يعتبر العزل السائب أو المنفوخ خيارًا جيدًا لملء مساحة كبيرة، مثل العلية أو مساحة الزحف. يمكن نفخه في الهواء باستخدام أنبوب مرن، مما يجعل من الممكن عزل مساحة يصعب الوصول إليها. لديك قدر جيد من التحكم في العزل الكلي، والذي يمكن أن يساعدك في تحقيق الكمية المناسبة لمناخك. عزل الألياف الزجاجية غير قابل للاشتعال، ولكنه ليس مناسبًا تمامًا للمناخات الباردة. عزل السليلوز قابل للاشتعال، ولكنه خيار أفضل للمناخات الباردة وهو أكثر متانة من الألياف الزجاجية.

إيجابيات عزل النفخ أو التعبئة

  • السيطرة على قيمة R
  • يمكن أن تلائم المساحات التي يصعب الوصول إليها أو تملأ مساحة أكبر
  • ممكن تركيبه يدوياً
  • سلبيات عزل النفخ او التعبئة:
  • يحتاج إلى اتخاذ احتياطات السلامة أثناء التثبيت
  • يمكن أن ينكمش بمرور الوقت
  • يمكن أن يحتفظ بالرطوبة
  • الألواح المعزولة الهيكلية
  •  تبدو مثل الخشب الرقائقي مع عزل صلب محصور بينهما. هذا يجعل من الصعب تعديلها في المنازل، ولكنها خيار شائع ودائم بشكل متزايد لدمجها أثناء بناء المنزل، تكلفتها حسب المتر المربع. عند تثبيتها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل بشكل كبير من تكاليف الطاقة.
  • إيجابيات الالواح المعزولة الهيكلية
  • يمكن أن تحمل الوزن (حتى 70 رطلاً لكل قدم مربع)
  • موفر للطاقة ويساعد على خفض التكاليف
  • متوفر بأحجام وأشكال مخصصة
  • سلبيات الالواح المعزولة الهيكلية
  • يجب أن يتم تركيبه بشكل احترافي
  • التثبيت هو الأفضل أثناء البناء، وليس اضافته لاحقًا
  • يجب حمايته من الرطوبة

الواح العزل الصلبة 

أكثر شيوعًا لعزل الجدران في أماكن المعيشة من السندرات، وعزل الألواح الصلبة مصنوع من البولي إيزوسيانورات أو بولي إيزو أو البوليسترين المبثوق أو البوليسترين الموسع. ستؤثر المواد المستخدمة في لوح العزل الصلب على قيمة R بالإضافة إلى التكلفة؛ كلما زادت قيمة R، زادت التكلفة في المتوسط.

إيجابيات الواح العزل الصلبة 

من الممكن الحصول على قيمة R عالية
صديقة للبيئة
كفاءة الطاقة
سلبيات الواح العزل الصلبة
ليست مثالية لعزل السندرات غير المكتملة
غالي الثمن للتركيب في المساحات الكبيرة
تُعالج عادةً بمُثبطات الحريق الكيميائية، والتي قد يكون لها آثار صحية سلبية.

التسقيف والعزل المعدني 

التسقيف المعدني لدى افضل شركة عزل اسطح بالرياض هو اختيار جميل وفعال من حيث التكلفة لمواد التسقيف. إنها قوية ومتينة ويمكنها التعامل مع أي شيء يمكن أن ترسله الطبيعة في طريقها. يجذب المعدن كلاً من الحرارة ويضخم الضوضاء، لذا فإن العزل المتخصص للأسقف المعدنية أمر حيوي لإبطال كليهما. العزل المعدني هو الحل الأمثل للأسقف المعدنية. إنه يصد الحرارة ويقلل الضوضاء بشكل كبير ويحافظ أيضًا على التكثيف. تم تطوير هذا النوع من العزل وتصميمه خصيصًا للأسقف المعدنية ويتم تطبيقه بشكل أفضل عندما يخضع منزل العميل لاستبدال السقف.

هل عزل الأسقف يحافظ حقًا على برودة المنزل في الصيف؟ 

يمكن أن تكون الشمس دافئة جدًا أو حارة في الصيف، ويتحول المنزل بدون عزل في السقف إلى فرن عملاق. يشك بعض الناس في الفعالية الحقيقية للعزل للحماية من حرارة الشمس، لكن فقط قضاء بضع دقائق داخل منزل في الصيف لا يحتوي على عازل ليشعر العميل بالفرق حقًا.  بينما لا يصنع العزل المعجزات، وما زال الناس بحاجة إلى مراوح ومكيفات هواء للحفاظ على البرودة، فبدون طبقة الحماية العازلة هذه، لن يكون المنزل أكثر سخونة ببضع درجات فحسب، بل سيظل ساخنًا أيضًا طوال الليل. ستكون المنازل المعزولة باردة أكثر بمجرد غروب الشمس مقارنة بالمنزل الخالي من عزل السقف.
يساعد عزل الأسقف في افضل شركة عزل اسطح بالرياض أيضًا في توفير تكاليف الطاقة الباهظة. فهو لا يصد الحرارة فقط للحفاظ على برودة المنزل، بل يساعد أيضًا على منع الهواء البارد الناتج من مكيف الهواء الخاص بالعميل من التسرب. هذا يعني أنه ليس بحاجة إلى تشغيل مكيفات الهواء لفترة طويلة أو كثيرًا، وقد يشعر بالراحة الكافية لاستخدام مروحة السقف بدلاً من ذلك. مكيفات الهواء رائعة، لكنها تستهلك الكثير من الطاقة أيضًا. يمكن أن يساعدك العزل الجيد حقًا في تقليل فواتير الطاقة هذه في كل من الصيف والشتاء أيضًا.

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض

هل من الممكن وضع الألواح العلوية مباشرة على الروافد في افضل شركة عزل اسطح في الرياض؟ 

الحد الأدنى للعمق الذي تم إعداده للدور العلوي هو 270 ملم. لذلك، على الرغم من أنه يمكن وضع الألواح العلوية مباشرة في الروافد، فإنها لن تخضع لعمليات التفتيش وتؤدي إلى مشاكل. تأكد من وجود عزل كافٍ أسفل اللوح لتمرير جميع اللوائح والحد الأدنى من المتطلبات. خلاف ذلك، فإن الثمن الذي تدفعه سيصبح مضيعة.

السماكة المثالية لعزل الدور العلوي في افضل شركة عزل اسطح بالرياض 

يحتاج العديد من الأشخاص الذين يعملون في الدور العلوي بأنفسهم إلى الوصول إلى السماكة المناسبة للحصول على عزل مثالي؛ خلاف ذلك، كل هذا مجرد مضيعة للوقت. على الرغم من أنه قد يختلف إلى درجة معينة، إلا أن سمك العزل المثالي للغرفة العلوية يعتبر على الأقل 250 مم إلى 270 مم.
تركيب عازل علوي ليس أسهل الأشياء التي يمكنك القيام العميل بها بنفسه، ويمكن أن يكون لفهمه بشكل خاطئ تأثير كبير جدًا على فواتير التدفئة والعمل الإضافي الذي قد يكون مطلوبًا في المستقبل. ولكن بفضل افضل شركة عزل اسطح بالرياض ستكون تكاليف قليلة و نتائج ممتازة!

الكلمات البحثية:

رقم افضل شركة عزل اسطح بالرياض مضمونة شركة عزل اسطح بالرياض افضل شركة عزل اسطح بالرياض ارخص شركة عزل اسطح بالرياض عزل اسطح بالرياض شركة عزل مائي بالرياض