أحدث طرق نقل الأثاث

طرق نقل الأثاث

نقل الأثاث من مكان إلى مكان آخر يحتاج إلى تنظيم وتدقيق بشكل صحيح للمحافظة عليه أثناء عملية النقل من حدوث أي خسائر خاصة أن بعض الأشخاص يقوموا بنقل الأثاث بالاستعانة بالأهل والأصدقاء ، وبالتالي يجب المحافظة عليه بشكل صحيح ، لذا سوف نوضح لكم بعض الخطوات الهامة التي تساعد على نقل الأثاث بكل سهولة والمحافظة عليه أثناء الانتقال من مكان إلى آخر ، و تعتنى شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد بعوامل عديدة فهى توفر كراتين لتغليف الاثاث و تمتلك أكبر فريق عمل متخصص لنقل الموبيليا

خطوات نقل العفش

  • في الخطوة الأولى يتم فك قطعة الأثاث بشكل صحيح ويجب الانتباه جيداً حتى لا تتسبب في حدوث تلف أثناء عملية الفك.
  • يجب حفظ القطعة الصغيرة والمسامير والمقابض في كيس بلاستيك صغير ومعرفة مكانها حتى تتمكن من إيجادها بكل سهولة.
  • يجب فك قطع الأثاث بحذر شديداً إذا كانت تحتوي على زجاج والكتابة عليها أثناء عملية النقل للمحافظة عليها من التعرض للكسر.
  • يجب تغليف قطع الأثاث بعد تنظيفها وتغطيتها بالبطاطين أو بعض القماش التي تحافظ عليها وبالتالي يمكن استخدام اللاصق أو طبقة من النايلون لحمايتها من الماء.
  • يتم استخدام طبقة من النايلون ثم البطاطين ثم الشريط اللاصق عند تغليف قطع الأثاث أو الأنتريه.
  • أما في حالة البدء تغليف الأجهزة الكهربائية يجب استخدام البلاستيك الفقاعي للمحافظة عليها من الخدوش أثناء عملية النقل ثم تغليفها بورق مقوى للمحافظة عليها.
  • أما بالنسبة لأدوات المطبخ يجب تجهيز صناديق مناسبة وإحضار الورق المقوى للتغليف الصحون والأطباق والأكواب لتجنب تعرضها للكسر.

ما هي خطوات تنزيل الأثاث أثناء عملية النقل ؟

يمكن الاستعانة ببعض الأصدقاء لنقل الأثاث ولكن هذا الأمر يحتاج إلى حظر شديد لتجنب تعرض العفش والأثاث للكسر أثناء عملية النقل.

يوجد أيضا طريقة أخرى وهي صحيحة الاستعانة بشركات نقل الأثاث حيث يتوفر لديها عمالة مدربة على أعلى مستوى لنقل الاثاث من مكان إلى آخر دون أن يتعرض للكسر أو الخدش.

ما هي الطرق ترتيب الأغراض والعفش أثناء النقل

يوجد بعض الخطوات التي تقوم بها شركات نقل الاثاث بمدينتى لتساعدك على تنظيم الأثاث قبل البدء بعملية النقل حتى تتمكني من تفريغ وتنظيمه بشكل جيد في المنزل الجديد والتي تتمثل في النقاط التالية:

  1. في الخطوة الأولى يجب جمع كافة الأشياء الموجودة داخل خزائن الملابس والأحذية وتنظيفها ثم البدء بترتيبها جيداً.
  2. بعد ذلك يجب التخلص من كافة الأشياء التي لم تعد بحاجة إلى استخدامها منذ فترة طويلة والتخلص منها وتشمل الملابس والألعاب وكثير من الأشياء الموجودة في المنزل لأنها تحتاج إلى مكان كبير.
  3. يجب تحديد الأشياء التي لها أهمية وتجهيزها في صناديق وكتابة عليها لكي تتمكن من إيجادها في أسرع وقت.
  4. يفضل استخدام المناشف في لف الأشياء القابلة للكسوة والمحافظة عليه.
  5. يجب أن يتم فك غرف النوم والخزائن قبل الانتقال بيوم واحد لتوفير مساحة ومعرفة أفضل الطريقة المناسبة لنقلها وحفظ باقي الأشياء.
  6. أدوات المطبخ الصغيرة يجب حفظها في صندوق مناسب وأضافت الأدوات التي يتم استخدامها بشكل دائم مثل التوابل والسكاكين والملاعق والأطباق الصغيرة.

الكلمات البحثية: